آلة صنع الأحذية النعال

SONC هي شركة تصنيع آلات صنع أحذية النعال المهنية ، وتعمل في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
مع خطوط إنتاج ماكينة صنع الأحذية ذات النعال الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن ماكينة صنع الأحذية ذات النعال ، فاتصل بنا مباشرة.
يضمن قدرة إنتاجية قوية وعمليات خدمة عالية الكفاءة. علاوة على ذلك ، لقد أنشأنا مركزًا للبحث والتطوير مجهزًا جيدًا ولدينا قدرة قوية على البحث والتطوير ، مما يدفعنا إلى تطوير منتجات جديدة مثل آلة صنع الأحذية ذات النعال ويبقينا في صدارة هذا الاتجاه. يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمات العملاء المرضية مثل خدمة ما بعد البيع المهنية والسريعة. نرحب باستفسارك وزيارة ميدانية.
  • SONC PVC آلة نفخ الشبشب آلة صنع الصندل LA124Q
    SONC PVC آلة نفخ الشبشب آلة صنع الصندل LA124Q
    1.مقدمة آلة صنع النعال :مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛إنتاج نعال أحادية اللون من الفوم أو غير الرغوي ، والنعال ، والصنادل ، والأحذية المطاطية ، وما إلى ذلك ؛يتم إنتاج ما يصل إلى 24 مجموعة من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من منتجات الأحذية في عملية واحدة.2-الوظيفة الاختيارية :□نظام توفير الطاقة المؤازر□ قادوس التجفيف□ رصيف صندقة على شكل حرف V جهاز تحديق من نوع الخطاف
  • SONC▏Soles& ماكينة قولبة حقن أجزاء الدراجة- EA110Q
    SONC▏Soles& ماكينة قولبة حقن أجزاء الدراجة- EA110Q
    1. مقدمة الجهاز:▶ مناسبة لـ PVC ، ABS ، PP والمواد الخام الأخرى▶ إنتاج جميع أنواع النعال أحادية اللون وعصي الغراء الكهربائية والدرابزين ولعب الأطفال وغيرها من المنتجات الصناعية والبلاستيكية2. المكونات الاختيارية:▶ قادوس التجفيف▶ نظام توفير الطاقة المؤازر
  • SONC شبشب صندل ماكينة صنع نعل الحذاء ماكينة LA130Q
    SONC شبشب صندل ماكينة صنع نعل الحذاء ماكينة LA130Q
    1. مقدمة الجهاز :▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛▶ إنتاج نعل أحادي اللون من الفوم أو غير الرغوي ، والنعال ، والصنادل ، والأحذية المطاطية ، وما إلى ذلك ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 30 مجموعة من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من منتجات الأحذية في عملية واحدة.2-الوظيفة الاختيارية :▶ نظام توفير الطاقة المؤازر ▶ قادوس التجفيف▶ رصيف صندقة على شكل حرف V جهاز تحديق من نوع الخطاف
  • SONC▏ مصباح الدراجة&ماكينة قولبة حقن النعل- EA106Q
    SONC▏ مصباح الدراجة&ماكينة قولبة حقن النعل- EA106Q
    1. مقدمة الجهاز:▶ مناسبة لـ PVC ، ABS ، PP والمواد الخام الأخرى▶ إنتاج جميع أنواع النعال أحادية اللون وعصي الغراء الكهربائية والدرابزين ولعب الأطفال وغيرها من المنتجات الصناعية والبلاستيكية2. المكونات الاختيارية:▶ قادوس التجفيف▶ نظام توفير الطاقة المؤازر
  • SONC مختلط الالوان الثلاثة صندل صنع آلة HB324Q بالجملة
    SONC مختلط الالوان الثلاثة صندل صنع آلة HB324Q بالجملة
    1. مقدمة آلة صنع شبشب الصندل:▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛▶ إنتاج نعل أحادي ، مزدوج ، ثلاثي الألوان أو غير رغوي ، شباشب ، صنادل ، أحذية مطاطية ، إلخ ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 24 مجموعة من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من منتجات الأحذية في عملية واحدة.2.مكونات اختيارية :▶ قادوس التجفيف▶ نظام توفير الطاقة المؤازر▶ رصيف على شكل حرف V.▶ جهاز التحديق التلقائي
  • SONC | ماكينة الأحذية المطاطية البلاستيكية / الخطوة 12: توصيل وتثبيت القرص الدوار
    SONC | ماكينة الأحذية المطاطية البلاستيكية / الخطوة 12: توصيل وتثبيت القرص الدوار
    القرص الدوار منآلة النعال يضع الأجزاء الرئيسية لأزواج متعددة من القوالب أثناء تشغيل الماكينة ، ويدفع دورانها عملية تحويل القالب. ومع ذلك ، نظرًا لأن حجم القرص الدوار كبير جدًا ، فمن غير الملائم نقله ، لذا فهو مصمم كجزء قابل للفصل. عندما تصل المعدات إلى العميل ، يجب إعادة تجميع القرص الدوار.
  • آلة صب حقن أجزاء الدراجة الكهربائية& ماكينة قولبة حقن نعل الاحذية TPR PVC سلسلة EA1
    آلة صب حقن أجزاء الدراجة الكهربائية& ماكينة قولبة حقن نعل الاحذية TPR PVC سلسلة EA1
    1. مناسبة للمواد الخام مثل PVC ، ABS ، PP ، وما إلى ذلك ، لإنتاج جميع أنواع ملحقات السيارات الكهربائية ، والدرابزين ، ولعب الأطفال وغيرها من المنتجات الصناعية والبلاستيكية ؛2-استخدام واجهة الإنسان والآلة الصناعية ، والتحكم في برنامج PLC ، وشاشة العرض التي تعمل باللمس ، والقياس الدقيق والتشغيل المريح.3-ضغط النظام ومعدل التدفق كلها تعديل غير متدرج ، النظام أكثر استقرارًا ، الإجراء موثوق وآمن.4. نظام تبريد المياه القوالب يسرع بشكل كبير من التبريد ووقت الضبط للمنتجات داخل القالب ، ويحسن إنتاج المنتج وجودته.
  • SONC | ماكينة الأحذية البلاستيكية / Step11: لرسو القرص الدوار
    SONC | ماكينة الأحذية البلاستيكية / Step11: لرسو القرص الدوار
    عملية تركيب آلة النعال - ربط القرص الدوار
  • SONC الوحيد حقن صب آلة PVC النعال ماكينة EA112Q
    SONC الوحيد حقن صب آلة PVC النعال ماكينة EA112Q
    1.مقدمة الجهاز:▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛إنتاج نعل أحادي اللون أو نعل غير رغوي ، إلخ ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 12 زوجًا من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من الأحذية في عملية واحدة.2.مكونات اختيارية :▶ قادوس التجفيف
  • SONC▏ منفاخ النعال&ماكينة صنع الصنادل- EA124Q + B
    SONC▏ منفاخ النعال&ماكينة صنع الصنادل- EA124Q + B
    1.مقدمة المنتج:▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛▶ إنتاج نعل أحادي اللون من الفوم أو غير الرغوي ، والنعال ، والصنادل ، والأحذية المطاطية ، وما إلى ذلك ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 24 مجموعة من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من منتجات الأحذية في عملية واحدة.2-الوظيفة الاختيارية :▶ نظام توفير الطاقة المؤازر▶ رصيف صندقة على شكل حرف V▶ جهاز التحديق من نوع الخطاف▶ جهاز تبريد مائي
  • SONC▏slipper&ماكينة قولبة حقن الصنادل- EA124Q + A
    SONC▏slipper&ماكينة قولبة حقن الصنادل- EA124Q + A
    1.مقدمة الجهاز:▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛إنتاج نعل أحادي اللون من الفوم أو غير الرغوي ، والنعال ، والصنادل ، وما إلى ذلك ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 24 مجموعة من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من منتجات الأحذية في عملية واحدة.2-الوظيفة الاختيارية :▶ نظام توفير الطاقة المؤازر▶ رصيف صندقة على شكل حرف V▶ جهاز التحديق من نوع الخطاف▶ جهاز تبريد مائي
  • SONC Tricolor Shoelace العلوي بالحقن ماكينة قولبة EB310D
    SONC Tricolor Shoelace العلوي بالحقن ماكينة قولبة EB310D
    1. مقدمة المنتج:▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (النفخ) والمواد الخام الأخرى ؛إنتاج النيجاتيف أحادية وثنائية وثلاثية الألوان وأربطة الحذاء وما إلى ذلك ؛▶ قابلة للتطبيق على إنتاج سطح حزام شفاف ؛▶ يتم إنتاج 10 أزواج من القوالب في نفس الوقت.2.مكونات اختيارية :▶ قادوس التجفيف▶ نظام توفير الطاقة المؤازر
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
हिन्दी
Tiếng Việt
italiano
français
русский
Português
Español
العربية
اللغة الحالية:العربية

slipper shoes making machine

SONC is profession slipper shoes making machine manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete slipper shoes making machine production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our slipper shoes making machine, call us directly.
ensures a strong production capacity and highly efficient service processes. Moreover, we have established a well-equipped R&D center and had powerful R&D capability, which drives us to develop new products such as slipper shoes making machine and keeps us leading the trend. Customers can enjoy satisfying customer services such as professional and prompt after-sales service. We welcome your inquiry and a field visit.
  • SONC▏blowing Slipper injection Machine-LA124Q
    SONC▏blowing Slipper injection Machine-LA124Q
    1.Machine introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of monochrome foam or non foam soles, slippers, sandals, rubber shoes, etc;▶Up to 24 sets of molds are produced at the same time, and 12 pairs of footwear products can be produced in one process.2.Optional function:□Servo energy-saving system              □Drying hopper□V-shaped formwork pier                       □Hook type prying device
  • SONC▏Soles & Bicycle parts injection molding machine-EA110Q
    SONC▏Soles & Bicycle parts injection molding machine-EA110Q
    1. Machine introduction:▶Suitable for PVC, ABS, PP and other raw materials▶Production of all kinds of monochrome soles, electric glue sticks, handrails, toys and other industrial and plastic products2. Optional components:▶Drying hopper▶Servo energy-saving system
  • SONC▏Slipper&Sandals&sole making machine-LA130Q
    SONC▏Slipper&Sandals&sole making machine-LA130Q
    1.Machine introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of monochrome foam or non foam soles, slippers, sandals, rubber shoes, etc;▶Up to 30 sets of molds are produced at the same time, and 12 pairs of footwear products can be produced in one process.2.Optional function:▶Servo energy-saving system              ▶Drying hopper▶V-shaped formwork pier                       ▶Hook type prying device
  • SONC▏bicycle lamp&Sole injection molding machine-EA106Q
    SONC▏bicycle lamp&Sole injection molding machine-EA106Q
    1. Machine introduction:▶Suitable for PVC, ABS, PP and other raw materials▶Production of all kinds of monochrome soles, electric glue sticks, handrails, toys and other industrial and plastic products2. Optional components:▶Drying hopper▶Servo energy-saving system
  • SONC▏Mixed tricolor slipper&sandals making machine-HB324Q
    SONC▏Mixed tricolor slipper&sandals making machine-HB324Q
    1.Machine introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of single, double, three color foam or non foam soles, slippers, sandals, rubber shoes, etc;▶Up to 24 sets of molds are produced at the same time, and 12 pairs of footwear products can be produced in one process.2.Optional components:▶Drying Hopper▶Servo Energy Saving System▶V-shape pier▶Automatic prying device
  • SONC|Plastic rubber shoes machine/Step12:Connection and fastening of the turntable
    SONC|Plastic rubber shoes machine/Step12:Connection and fastening of the turntable
    The turntable of the slipper machine places the main parts of multiple pairs of molds during the operation of the machine, and its rotation drives the mold conversion. However, because the size of the turntable is too large, it is inconvenient to transport, so it is designed as a detachable part. When the equipment arrives at the client, the turntable needs to be reassembled.
  • Electric bicycle parts injection molding machine & TPR PVC sole injection molding machine EA1 seriese
    Electric bicycle parts injection molding machine & TPR PVC sole injection molding machine EA1 seriese
    1.Suitable for raw materials such as PVC, ABS, PP, etc., to produce all kinds of electric vehicle accessories, handrails, toys and other industrial and plastic products;2.Using industrial-grade man-machine interface, PLC program control, touch screen display, accurate measurement and convenient operation.3.The system pressure and flow rate are all stepless adjustment, the system is more stable, the action is reliable and safe.4.Mould water cooling system greatly speeds up the cooling and setting time of in-mold products, and improves product output and quality.
  • SONC|Plastic shoe machine/Step11:Turntable docking
    SONC|Plastic shoe machine/Step11:Turntable docking
    Slipper machine installation process - turntable splicing
  • SONC▏sole injectiong molding machine&Slipper making machine&shoe making ling-EA112Q
    SONC▏sole injectiong molding machine&Slipper making machine&shoe making ling-EA112Q
    1.Machine introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of monochrome foam or non foam sole, slippers, etc;▶Up to 12 pairs of molds are produced at the same time, and 12 pairs of shoes can be produced in one process.2.Optional components:▶Drying Hopper
  • SONC▏blowing slippers &Sandals making machine-EA124Q+B
    SONC▏blowing slippers &Sandals making machine-EA124Q+B
    1.Product introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of monochrome foam or non foam soles, slippers, sandals, rubber shoes, etc;▶Up to 24 sets of molds are produced at the same time, and 12 pairs of footwear products can be produced in one process.2.Optional function:▶Servo energy-saving system              ▶V-shaped formwork pier                       ▶Hook type prying device▶Water cooling device
  • SONC▏slipper&sandals injection molding machine-EA124Q+A
    SONC▏slipper&sandals injection molding machine-EA124Q+A
    1.Machine introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of monochrome foam or non foam soles, slippers, sandals, etc;▶Up to 24 sets of molds are produced at the same time, and 12 pairs of footwear products can be produced in one process.2.Optional function:▶Servo energy-saving system              ▶V-shaped formwork pier                       ▶Hook type prying device▶Water cooling device
  • SONC ▏tricolor shoelace&Upper&sole injection moleding machine-EB310D
    SONC ▏tricolor shoelace&Upper&sole injection moleding machine-EB310D
    1. Product introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (blowing) and other raw materials; ▶Production of single, double and three-color negatives, shoelaces, etc.; ▶Applicable to the production of transparent belt surface; ▶10 pairs of molds are produced at the same time.2.Optional components:▶Drying Hopper▶Servo Energy Saving System
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt italiano italiano français français русский русский Português Português Español Español العربية العربية
Current language:English