آلة صنع الأحذية البلاستيكية الوحيدة السعر

أسست SONC فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير سعر ماكينة صنع نعل PVC وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
مع خطوط إنتاج سعر ماكينة صنع الأحذية البلاستيكية الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن سعر ماكينة صنع نعل PVC ، فاتصل بنا مباشرة.
كشركة مدفوعة ، تقوم SONC بتطوير المنتجات بمفردنا على أساس منتظم ، أحدها سعر ماكينة صنع نعل PVC. إنه أحدث منتج وملزم بجلب الفوائد للعملاء.
  • SONC▏ شبشب نفخ&صنع الصنادل Line-LA124Q
    SONC▏ شبشب نفخ&صنع الصنادل Line-LA124Q
    1. مقدمة الجهاز :▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛▶ إنتاج نعل أحادي اللون من الفوم أو غير الرغوي ، والنعال ، والصنادل ، والأحذية المطاطية ، وما إلى ذلك ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 24 مجموعة من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من منتجات الأحذية في عملية واحدة.2-الوظيفة الاختيارية :▶ نظام توفير الطاقة المؤازر▶ قادوس التجفيف▶ رصيف صندقة على شكل حرف V▶ جهاز التحديق من نوع الخطاف
  • قم بتثبيت قرص دوار كامل الدائرة
    قم بتثبيت قرص دوار كامل الدائرة
    قم بتثبيت قرص دوار كامل الدائرة.
  • SONC▏slipper&ماكينة قولبة حقن الصنادل- EA124Q + A
    SONC▏slipper&ماكينة قولبة حقن الصنادل- EA124Q + A
    1.مقدمة الجهاز:▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛إنتاج نعل أحادي اللون من الفوم أو غير الرغوي ، والنعال ، والصنادل ، وما إلى ذلك ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 24 مجموعة من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من منتجات الأحذية في عملية واحدة.2-الوظيفة الاختيارية :▶ نظام توفير الطاقة المؤازر▶ رصيف صندقة على شكل حرف V▶ جهاز التحديق من نوع الخطاف▶ جهاز تبريد مائي
  • SONC▏ ماكينة قولبة حقن النعل ثنائي اللون- EB224R
    SONC▏ ماكينة قولبة حقن النعل ثنائي اللون- EB224R
    1.مقدمة الجهاز:▶ مناسبة لـ TPR ، PVC وغيرها من المواد الخام ؛▶ إنتاج طبقة أحادية ومزدوجة اللون وسالبة ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 24 مجموعة من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من منتجات الأحذية في عملية واحدة.2.مكونات اختيارية :▶ قادوس التجفيف▶ نظام توفير الطاقة المؤازر▶ جهاز تبريد مائي▶ آلة شفط
  • توصيل وتثبيت القرص الدوار
    توصيل وتثبيت القرص الدوار
    القرص الدوار منآلة النعال يضع الأجزاء الرئيسية لأزواج متعددة من القوالب أثناء تشغيل الماكينة ، ويدفع دورانها عملية تحويل القالب. ومع ذلك ، نظرًا لأن حجم القرص الدوار كبير جدًا ، فمن غير الملائم نقله ، لذا فهو مصمم كجزء قابل للفصل. عندما تصل المعدات إلى العميل ، يجب إعادة تجميع القرص الدوار.
  • SONC▏TPU حقن صب&ماكينة صنع النعل- LA110U
    SONC▏TPU حقن صب&ماكينة صنع النعل- LA110U
    1. مقدمة الجهاز:▶ مناسبة لـ TPU و TR و TPR والكريستال والمواد الخام الأخرى ؛▶ إنتاج نعل TPU أحادي اللون ، وغطاء للأحذية ، ووسادة هوائية ومنتجات صناعية أخرى ؛يتم إنتاج قوالب متعددة في وقت واحد في وضع دائري ، وهي أداة حادة لمنتجات القوالب المتعددة.2.مكونات اختيارية :▶ قادوس التجفيف▶ نظام توفير الطاقة المؤازر▶ رصيف على شكل حرف V.▶ جهاز التحديق التلقائي
  • SONC▏ نعل ذو قالب مزدوج&ماكينة صنع النعال- EA112Q + T
    SONC▏ نعل ذو قالب مزدوج&ماكينة صنع النعال- EA112Q + T
    1.مقدمة الجهاز:▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛إنتاج نعل أحادي اللون أو نعل غير رغوي ، إلخ ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 12 زوجًا من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من الأحذية في عملية واحدة.2.مكونات اختيارية :▶ قادوس التجفيف
  • SONC▏blowing Slipper Injection Machine-LA124Q
    SONC▏blowing Slipper Injection Machine-LA124Q
    1. مقدمة الجهاز :▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛▶ إنتاج نعل أحادي اللون من الفوم أو غير الرغوي ، والنعال ، والصنادل ، والأحذية المطاطية ، وما إلى ذلك ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 24 مجموعة من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من منتجات الأحذية في عملية واحدة.2-الوظيفة الاختيارية :□نظام توفير الطاقة المؤازر□ قادوس التجفيف□ رصيف صندقة على شكل حرف V جهاز تحديق من نوع الخطاف
  • SONC▏ منفاخ النعال&ماكينة صنع الصنادل- EA124Q + B
    SONC▏ منفاخ النعال&ماكينة صنع الصنادل- EA124Q + B
    1.مقدمة المنتج:▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛▶ إنتاج نعل أحادي اللون من الفوم أو غير الرغوي ، والنعال ، والصنادل ، والأحذية المطاطية ، وما إلى ذلك ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 24 مجموعة من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من منتجات الأحذية في عملية واحدة.2-الوظيفة الاختيارية :▶ نظام توفير الطاقة المؤازر▶ رصيف صندقة على شكل حرف V▶ جهاز التحديق من نوع الخطاف▶ جهاز تبريد مائي
  • SONC▏sole حقن صب الآلة&ماكينة صنع النعال&صنع الأحذية ling-EA112Q
    SONC▏sole حقن صب الآلة&ماكينة صنع النعال&صنع الأحذية ling-EA112Q
    1.مقدمة الجهاز:▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (نفخ الهواء) والمواد الخام الأخرى ؛إنتاج نعل أحادي اللون أو نعل غير رغوي ، إلخ ؛▶ يتم إنتاج ما يصل إلى 12 زوجًا من القوالب في نفس الوقت ، ويمكن إنتاج 12 زوجًا من الأحذية في عملية واحدة.2.مكونات اختيارية :▶ قادوس التجفيف
  • SONC▏ المطاط الفلكنة&الآلة الهيدروليكية الوحيدة- ZA101R
    SONC▏ المطاط الفلكنة&الآلة الهيدروليكية الوحيدة- ZA101R
    1.مقدمة الجهاز:▶ ينطبق على جميع أنواع المساحيق المعدنية ، والضغط على جميع أنواع التروس ، وثقل الموازنة ومنتجات البرامج الثابتة للمعادن المساحيق ؛▶ تنطبق على المواد الخام المطاطية ، وإنتاج نعل أحادي اللون ومنتجات مطاطية متنوعة.2.مكونات اختيارية :▶ نظام توفير الطاقة المؤازر
  • SONC ▏tricolor رباط الحذاء&العلوي&ماكينة حقن النعل- EB310D
    SONC ▏tricolor رباط الحذاء&العلوي&ماكينة حقن النعل- EB310D
    1. مقدمة المنتج:▶ مناسبة لـ TPR ، PVC ، PUR (النفخ) والمواد الخام الأخرى ؛إنتاج النيجاتيف أحادية وثنائية وثلاثية الألوان وأربطة الحذاء وما إلى ذلك ؛▶ قابلة للتطبيق على إنتاج سطح حزام شفاف ؛▶ يتم إنتاج 10 أزواج من القوالب في نفس الوقت.2.مكونات اختيارية :▶ قادوس التجفيف▶ نظام توفير الطاقة المؤازر
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt italiano italiano français français русский русский Português Português Español Español العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

pvc sole making machine price

SONC has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed pvc sole making machine price and planned to sell it to the overseas markets.
With complete pvc sole making machine price production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our pvc sole making machine price, call us directly.
As a driven company, SONC has been developing products on our own on a regular basis, one of which is pvc sole making machine price. It is the newest product and bound to bring benefits to customers.
  • SONC▏blowing slipper&sandals making Line-LA124Q
    SONC▏blowing slipper&sandals making Line-LA124Q
    1.Machine introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of monochrome foam or non foam soles, slippers, sandals, rubber shoes, etc;▶Up to 24 sets of molds are produced at the same time, and 12 pairs of footwear products can be produced in one process.2.Optional function:▶Servo energy-saving system              ▶Drying hopper▶V-shaped formwork pier                       ▶Hook type prying device
  • Install a Full Circle Rotating Disc
    Install a Full Circle Rotating Disc
    Install a Full Circle Rotating Disc.
  • SONC▏slipper&sandals injection molding machine-EA124Q+A
    SONC▏slipper&sandals injection molding machine-EA124Q+A
    1.Machine introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of monochrome foam or non foam soles, slippers, sandals, etc;▶Up to 24 sets of molds are produced at the same time, and 12 pairs of footwear products can be produced in one process.2.Optional function:▶Servo energy-saving system              ▶V-shaped formwork pier                       ▶Hook type prying device▶Water cooling device
  • SONC▏Two-color sole injection molding machine-EB224R
    SONC▏Two-color sole injection molding machine-EB224R
    1.Machine introduction:▶Suitable for TPR, PVC and other raw materials;▶Production of single and double color sole and negative film;▶Up to 24 sets of molds are produced at the same time, and 12 pairs of footwear products can be produced in one process.2.Optional components:▶Drying Hopper▶Servo Energy Saving System▶Water cooling device▶Suction machine
  • Connection and fastening of the turntable
    Connection and fastening of the turntable
    The turntable of the slipper machine places the main parts of multiple pairs of molds during the operation of the machine, and its rotation drives the mold conversion. However, because the size of the turntable is too large, it is inconvenient to transport, so it is designed as a detachable part. When the equipment arrives at the client, the turntable needs to be reassembled.
  • SONC▏TPU injection molding &sole making machine-LA110U
    SONC▏TPU injection molding &sole making machine-LA110U
    1. Machine introduction:▶Suitable for TPU, TR, TPR, crystal and other raw materials;▶Production of monochrome TPU sole, shoe cover, air cushion and other industrial products;▶Multiple molds are produced simultaneously in a circular mode, which is a sharp tool for multi mold products.2.Optional components:▶Drying Hopper▶Servo Energy Saving System▶V-shape pier▶Automatic prying device
  • SONC▏double mold sole &Slipper making machine-EA112Q+T
    SONC▏double mold sole &Slipper making machine-EA112Q+T
    1.Machine introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of monochrome foam or non foam sole, slippers, etc;▶Up to 12 pairs of molds are produced at the same time, and 12 pairs of shoes can be produced in one process.2.Optional components:▶Drying Hopper
  • SONC▏blowing Slipper injection Machine-LA124Q
    SONC▏blowing Slipper injection Machine-LA124Q
    1.Machine introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of monochrome foam or non foam soles, slippers, sandals, rubber shoes, etc;▶Up to 24 sets of molds are produced at the same time, and 12 pairs of footwear products can be produced in one process.2.Optional function:□Servo energy-saving system              □Drying hopper□V-shaped formwork pier                       □Hook type prying device
  • SONC▏blowing slippers &Sandals making machine-EA124Q+B
    SONC▏blowing slippers &Sandals making machine-EA124Q+B
    1.Product introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of monochrome foam or non foam soles, slippers, sandals, rubber shoes, etc;▶Up to 24 sets of molds are produced at the same time, and 12 pairs of footwear products can be produced in one process.2.Optional function:▶Servo energy-saving system              ▶V-shaped formwork pier                       ▶Hook type prying device▶Water cooling device
  • SONC▏sole injectiong molding machine&Slipper making machine&shoe making ling-EA112Q
    SONC▏sole injectiong molding machine&Slipper making machine&shoe making ling-EA112Q
    1.Machine introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (air blowing) and other raw materials;▶Production of monochrome foam or non foam sole, slippers, etc;▶Up to 12 pairs of molds are produced at the same time, and 12 pairs of shoes can be produced in one process.2.Optional components:▶Drying Hopper
  • SONC▏Rubber vulcanization &Sole hydraulic machine-ZA101R
    SONC▏Rubber vulcanization &Sole hydraulic machine-ZA101R
    1.Machine introduction:▶It is applicable to all kinds of metal powder, pressing all kinds of gear, counterweight and other powder metallurgy firmware products;▶Applicable to rubber raw materials, production of monochrome sole and various rubber products.2.Optional components:▶Servo Energy Saving System
  • SONC ▏tricolor shoelace&Upper&sole injection moleding machine-EB310D
    SONC ▏tricolor shoelace&Upper&sole injection moleding machine-EB310D
    1. Product introduction:▶Suitable for TPR, PVC, PUR (blowing) and other raw materials; ▶Production of single, double and three-color negatives, shoelaces, etc.; ▶Applicable to the production of transparent belt surface; ▶10 pairs of molds are produced at the same time.2.Optional components:▶Drying Hopper▶Servo Energy Saving System
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt italiano italiano français français русский русский Português Português Español Español العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry